من نحن

/من نحن
من نحن2018-04-30T03:21:27+00:00

مرحبا بكم في شمس العدالة

نحن مكتب “شمس العدالة”. لأكثر من 12 عاما كُنا مصدر ثقة لعملائنا في تحصيل الديون داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، طورنا خلالها أعمالنا وتوسعنا في ذلك بشراكات إقليمية ودولية، ونحن على يقين أن هذا التطوير هو جذر نجاحنا بعد توفيق الله.

بدأنا أعمالنا كجزء من مجموعة محاماة واستشارات قانونية عريقة اسسنا خلالها قاعدة عملاء ضخمة كانت لاحقاً الدافع و المحفز لاستقلالية خدماتنا عام 2013م، لنبدأ أعمالنا بحرفية أكثر، تحقق تطلعاتنا ومسؤوليتنا تجاه عملائنا.

منذ انطلاقتنا الثانية تحت مسمى “شمس العدالة” قدمنا خدمتنا في مجال تحصيل الديون بأعلى معاير الجودة. انتهجنا الأسلوب العلمي في أعمالنا، وصقلناها بخبراتنا القانونية واستقطبنا أفضل الكوادر البشرية لنكوّن مجموعة عمل متكاملة من ذوي الخبرات في عدة مجالات، واستحدثنا أقساماً متخصصة، وفعلنا أنظمة تشغيل وإدارة متقدمة وطورناها، لتحقيق أفضل النتائج، ولنصبح رواد في مجال تحصيل الديون في المنطقة والخيار الأول لعملائنا في متابعة وإدارة وتحصيل الديون.

لماذا شمس العدالة؟

يضم المكتب نخبة من القانونيين والشرعيين من ذوي المؤهلات العلمية العالية في الشريعة والقانون ، ومن ذوي الخبرة والممارسة العملية الميدانية في العمل القانوني في المملكة العربية السعودية ، وكذلك من المستشارين والخبراء الذين سبق لهم العمل في السلك القضائي وتمرسوا في كافة أشكال المنازعات أمام الجهات القضائية.

نحن نعلم أهمية الوقت في عمليات تحصيل الديون وابعاده الأقتصادية والتأثيرات المصاحبة على سير الأعمال. لذلك فريق العمل لدينا مدربون على إدارة الوقت بشكل يضمن انهاء عمليات التحصيل في أوقات قياسية بمعدلات نجاح عالية.

خلال مدة عملنا التي تجاوزت الـ 12 عاماً ، حققنا نسب نجاح عالية في تحصيل الديون الخاصة بعملائنا. منها ما يندرج تحت مسمى الديون المعدومة أو المشكوك في تحصيلها وهذا أولاً بفضل الله ثم الخبرة والمهارة التي يمتلكها فريق العمل في “شمس العدالة”.

حرصا منا على تسهيل متابعة عملائنا للخطوات المنجزة والمتبقية في عمليات التحصيل وتماشيا مع الثورة التقنية في هذا العصر فقد اسسنا نظام إلكتروني متطور من خلاله يستطيع عملائنا الدخول على حسابهم الخاص في أي وقت ومن أي مكان لمتابعة معاملاتهم.

نعمل على متابعة وتحصيل الديون داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال شبكة دولية من الشركاء في أكثر من 18 دولة عربية وأجنبية ، تغطي دول مجلس التعاون الخليجي كافة ودول عربية و أوربية وأمريكية.

قالو عنا

نتعامل مع شركة “شمس العدالة” من عدة سنوات، وجدنا خلالها تعامل مميز وسرعة في إنجاز معاملاتنا وخبرة كبيرة في إستعادة ديون كانت متعثرة لدى الغير.

أ. خالد عبدالرحمن العبيد, مؤسسة المبتكرون الجدد

نشكر الاخوة في “شمس العدالة” على ما بذلوه معنا من جهد جبار بمساعدتنا في إنجاح مشاريعنا، وإنجاز المعاملات المتعلقة باعملنا وعلى الاسلوب الراقي في التعامل معنا ، نتمنى لكم التوفيق .

م. فيصل عبدالله, الرياض للمقاولات
حمل ملف PDF
0%
عملاء راضون عن خدماتنا
اتصل بنا الآن

تحتاج إلى مساعدة في تحصيل الديون الخارجية؟

إذا كان عملك يحتاج إلى مساعدة في تحصيل المديونيات سواء في السوق المحلية أو أي من الأسواق العربية أو الدولية، “شمس العدالة” بالتضامن مع شركائها توفر حلول متكاملة من خلال خبراتهم المتعددة في مجال تحصيل الديون، وستجد أننا الوسيلة الأفضل في إستعادة الأموال.

اتصل بنا الآن